Monday 11 December 2017

أسرار استراتيجية الفوركس نث درجة الكلمات المتقاطعة


نثديجري ستراتيغي انضمت مايو 2012 الحالة: عضو 9 المشاركات مرحبا الجميع، بدأت دراسة الفوركس في May2012 وخلال كل فترة الاختبار بلدي، لم أستطع أن أرى شيئا يمكن أن توفر لي مع إدخالات جيدة. إد أود أن أوضح أن إم لا جزء من الفريق التجاري أو أي شيء من هذا القبيل، إم مجرد تاجر الذي يختبر نظامهم، استنادا إلى أشرطة الفيديو التي شاركوا على يوتيوب. إن نيتني الرئيسية هنا هي تبادل إدياسوبتيونسرسولتس. لذلك، إم ستعمل بدء وضع حسابي التجريبي هنا myfxbookmembersdasdfmanual451514. يرجى تجاهل السحب الكبير لأنني فتحت الكثير كبيرة بدلا من القليل منها. الناس، إم لا تحاول اظهار، أنا فقط وضعت هنا لتحليلاتي الشخصية، لأنه على mt4 لا أستطيع أن أرى كل المخططات والبيانات التي فسبوك يولد، ربما غدا بعد الغد يمكن أن تفجير هذا الحساب، ولكن سوء محاولة للحفاظ على مع نتائج إيجابية، ونأمل هناك شخص آخر يتحدث أيضا عن هذه الاستراتيجية، إذا كنت تريد الحصول على مزيد من المعلومات، انتقل إلى بيبكوبورمزجينرال. - degree-9.html لذلك، إذا كنت تريد استخدام هذا النظام (دون التنبيهات)، والمضي قدما، لأن كل ما نحتاج إلى معرفته هو كيفية قراءة واستخدام ستريتي، لذلك، كما أن هناك الكثير من أشرطة الفيديو على يوتيوب، يمكن أن تساعدك كثيرا. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المشاركة يمكنك شراء حزمة كاملة ولها كل الاشياء. كل ما حصلت عليه هنا هي المؤشرات التي تستخدمها وتظهر على أشرطة الفيديو الخاصة بهم، على أساس أنها يمكن أن تعمل. أضفت القالب والصورة حيث أضع خطوط عمودية تشير إلى الإدخالات. هؤلاء الرجال لديهم أكثر من 200 أشرطة الفيديو على يوتيوب شرح استراتيجية على سبيل المثال: يوتيوب. كوموسرفوريكسستراتيجيسكريتسفاتوريواتش القواعد الأساسية هي: 1 - العثور على الاتجاه الرئيسي على تف أكبر، يتيح افترض 4H، حتى الاتجاه. 1.1 - يجب أن يكون مؤشر العشي الأخضر 1.2 - أوسما يجب أن يكون فوق خط الصفر (طريقة أكثر تحفظا) 1.3 - أو (أواسوم أوزيلاتور) يجب أن يكون فوق خط الصفر (طريقة أكثر تحفظا) 2 - الذهاب إلى وقت أصغر مثل H1 و M30 و 2.1: - يجب أن يكون مؤشر العشي الأخضر أخضر 2.2 - يجب أن يكون أوسما فوق خط الصفر 2.3 - يجب أن يكون التقاطع بين SMA3 و SMA5. - أريد أن أوضح أن هذا النظام لديه الكثير من الأشياء التي سيتم مناقشتها، إذا كنت تريد أن تذهب أبعد من ذلك، يمكنك شراء النظام بأكمله. أنا هنا فقط لمساعدة الناس على التجارة باستخدام ذلك، على أساس فهمي لذلك. في وقت لاحق على سوء نشر فيديو لشرح أفضل الرجال. أفضل، ديونيس سكايب: سيفيرينودف الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) نث درجة متقدمة من قبل استراتيجية الفوركس أسرار فوركسستراتيسكريتسنث درجة السعر الأصلي: 495 ستحصل. نث درجة متقدمة دعم الخطوط العريضة أدوات - Installation الفيديو للمؤشرات - Wave مؤشر تنبيه - Instruction فيديو الموجة تنبيه مؤشر التثبيت إلى منصة MT4 اثنين من مؤشرات نقطة المحورية - Daily محورية الأهداف (للاستخدام اليومي) - AusDoc-بيفوتسبلوس-V1 (محاكاة التداول) أهداف المحورية اليومية (للاستخدام اليومي) إعدادات المؤشر المقترحة - AusDoc-بيفوتسبلوس-V1 (التداول المحاكى) إعدادات المؤشر المقترحة الوحدة 1 النقطة المحورية مقدمة - النقاط المحورية الأساسيات - النقاط المحورية استراتيجية التداول الوحدة 2 إليوت ويف، فيبوناشي، بويفوتس بوينتس ميد إيسي - Elliott الموجة عرض - Fibonacci جعل سهلة نقاط المحورية جعلت وحدة سهلة 3 استخدام أدوات معا - Fibonacci ونقاط المحورية معا - Fibonacci، نقاط المحورية، موجات إليوت و، أو معا وحدة 4 أدوات إضافية للحصول على أقصى قدر من المنافع - Wave تنبيه دخول، أو ، والمتوسطات المتحركة - الإعداد التحيز التجارة وحدة 5 65 وثيقة الكتاب المقدس - Elliott عرض الموجة أنها ندعو ذلك درجة نث. هذا نظام تداول الفوركس المتقدم هو كل شيء عن توليد كميات ضخمة من النقاط مع كل التجارة أردت فقط لتبادل تجربتي مع منصة إطلاق أمب نث نظام التداول درجة. لقد اشتريت نظام تشغيل منصة الإطلاق مرة أخرى في مايو 2008 ودرجة نث (نظام تداول الإصدار بيتا مرة أخرى في 7 نوفمبر 2008. بدأت مع حساب تداول 2000 دولار مرة أخرى في مايو 2008، وأنا حاليا في 6100 دولار، ولكن لدي منذ ذلك الحين وأخذت 800 لدفع مواد لمطبخ جديد الكلمة، 800 أخرى أعطيت لي أبعد في القانون، و 600 لتسديد بطاقة الائتمان. منح نظام درجة نثني الثقة والأدوات اللازمة لتجديد بلدي أنا لم تعد تقلق بشأن أخذ المال أو فقدان 100-300 على بعض الصفقات. في الواقع الآن وبعد ذلك سوف مكافأة بلدي أو حفظ ليوم ممطر ما هو شعور كبير وأنا على أمل يوما ما لتكون قادرة على تعليم أطفالي وغيرهم من هذا النظام، لذلك سيكون لديهم المهارات اللازمة لزيادة ثروتهم للمساعدة في المواضيع وغيرها، مثل القول المأثور القديم. إعطاء شخص ما الأسماك التي يأكلون ليوم واحد. علم شخص ما لصيد يأكلون من أجل الحياة. آمل أن ألتقي بكم و جد بعض اليوم لشكر شخصيا r ترينكالا تشيزابيك، فرجينيا فيديو 1: تجارة مخيبة للآمال لكيرك هذا الفيديو يظهر لك تجارة أن كيرك فعل حيث انه غاب على 200 نقطة وصنع فقط 87 نقطة بدلا من ذلك قبل أن وجدت أسرار استراتيجية الفوركس، تداول بلدي غير متناسقة وغير ناجحة . بعد العمل مع منصة الإطلاق ودرجة نث، كنت أصنع عددا كبيرا من الصفقات التي كانت تتجاوز 100 نقطة، وبعض الصفقات أكثر من 200 نقطة. يوم واحد، بين الصفقات متعددة، وأنا قدمت فائضا من أكثر من 700 نقطة كانت أسرار استراتيجية الفوركس أفضل استثمار لقد سبق أن أدلى بشأن تداول العملات. على الرغم من بدء السريع وإطلاق الوسادة كونها أنظمة التداول مفيدة بشكل مثير للدهشة وقوية، واستراتيجية التداول درجة نث يأخذ التداول إلى المستوى التالي. فالنظام لا يوفر فقط نقاط دخول وخروج أكثر وضوحا ودقة، ولكنه يمكن أن يتيح للمتداولين تحقيق أقصى قدر من الأرباح بإشارات إضافية محددة. باستخدام نظام التداول درجة نث، وأنا تأخذ عدد أقل من الصفقات على أساس أسبوعي، ولكن بلدي نقطة والنسبة المئوية للأرباح زادت. هو نظام بسيط للدهشة للاستخدام، وأنا أوصي بصدق ذلك. J. هانسن إيسترن آيداهو كانت أهدافي هي تعلم التجارة من شخص يكسب العيش من التداول. كنت بعد نظام التداول بسيطة كاملة، واحدة أن يعلم كيفية إدارة المخاطر والهامش بشكل صحيح. نظام يعلم إشارات واضحة واضحة للخروج والخروج وكذلك كيفية إضافة إلى المواقف. منذ دراسة وتطبيق البداية السريعة، لوحة الإطلاق والآن درجة ن رأيت الأهداف المذكورة أعلاه راض. وقد أضافت درجة نث إلى اثنين السابقة بطريقة كبيرة ويوضح كل من أهدافي أعلاه. أنا أتداول أكثر باستمرار وبناء حساب الهامش بوتيرة أكثر ثباتا من أي وقت مضى. هذا النظام هو أكثر اكتمالا من أعلى إلى أسفل من أي نظام آخر أنني قد دفعت من أي وقت مضى وتداولها. وأود أن أوصي به لأي شخص يسعى لتحقيق نفس الأهداف. آرون تشاندلر بويز، ايداهو

No comments:

Post a Comment