Thursday 28 December 2017

بلومبرغ فوركس يوروس سكالبينغ ستراتيجي


نظام سلخ فروة الرأس 14 (سلخ فروة الرأس يوروس مع البولنجر باندز) مقدم من قبل المستخدم في 15 أبريل 2010 - 16:05. مقدم من هيسل العملة: يوروس الإطار الزمني: 5M، 1M قبل أن أشرح بلدي بسيط نظام سلخ فروة الرأس، ولدي أن أشكر شيلو الذي نشر نظام سلخ فروة الرأس 7. أنا أحب بساطة النظام، ويبدو أن تعمل بشكل جيد جدا ومع ذلك، كنت غير راض تماما عن قواعد الدخول ووقف الخسارة. الأسعار يمكن أن تتحرك صعودا وتصل وما يصل بين بب 50-2 و بب 50-3. لذلك فكرت في ضبط النظام حتى قليلا، مما يجعل إدخالات أكثر موثوقية. للقيام بذلك، أضفت مؤشر القوة النسبية 8 (خطوط على 30 أمبير 70) و ستوشاستيك كامل 14،3،3 (خطوط على 20 أمبير 80) نستخدم الآن المؤشرات التالية: فترة بولينجر باند 50 انحراف 2 (أصفر) بولينجر باندز 50 الانحراف 3 (الأزرق) فترة بولينجر باند 50 انحراف 4 (أحمر) مؤشر القوة النسبية 8 (خطوط أفقية على 30 أمبير 70) ستوشاستيك كامل 14،3،3 (خطوط أفقية على 20 أمبير 80) تبقى قاعدة الدخول هي نفسها، عندما يعبر السعر عند أقل من منتصف الطريق إلى الجزء العلوي الأزرق بولينجر الفرقة، نبيع. السعر سوف تعيد إلى الخط الأحمر الأوسط (MA50). هذا هو المكان الذي نأخذ الربح أخذ الربح قليلا في وقت سابق يمكن أن تكون حكيمة، لأنه ليس 100 مضمونة أن الارتداد سوف تتحرك على طول الطريق إلى MA50. ولكن، بيع فقط عندما مؤشر القوة النسبية هو فوق 70 و ستوشاستيكش الكامل (تقريبا) ضرب خط 80. القصة المقابلة لدخول طويل أنا لا تستخدم وقف الخسائر مع هذا النظام، لأن (وخاصة على 5M الإطار الزمني) إدخالات تقريبا ما يقرب من النجاح. عندما تذهب الأسعار بطريقة خاطئة، أنا مجرد ضعف رهان أنا أخذ الربح عندما يصل سعر ما يقرب من MA50 خلال التصحيح. وجود المريض مهم جدا عند استخدام هذا النظام سلخ فروة الرأس جميع الاعتمادات إلى شيلو سعيد التداول المقدمة من قبل المستخدم في 16 أبريل 2010 - 15:00. حسنا. لدي بعض الأفكار حول هذا الموضوع. الإعداد هو أفضل بكثير من السابق. يمكنك فقط التجارة البولنجر العصابات وحدها. سوف تحصل على حرق معظم الوقت. بغض النظر عن عدد الانحرافات لديك. على القواعد، يجب أن يكون لديك توقف الثابت. هذا هو مجرد شعور جيد إدارة المال. ثانيا، سأنتظر حتى يعبر كلا المؤشرين عن مستويات (فوق المتوسط) (أوفيربوتيوفرزولد). لذا يجب أن يكون كلا المؤشرين مبالغا فيهما وأن يعودا إلى أسفل لكي تكون هناك إشارة صالحة. لقد رأيت حالات حيث يستمر السوق تتحرك. لذلك لا تفترض فقط بمجرد أن تصل إلى ذروة البيع لبيع فورا. 5 دقائق طويلة جدا. سوف تكون أمام الكمبيوتر طوال النهار والليل لعدد من الصفقات. 1 دقيقة جيدة لفروة الرأس 5 فروة سريعة. اختبار الإطار الزمني لمدة 30 ثانية الآن. يعمل بها جيدة جدا لمدة 3 نقاط. وأنت لا يكون هناك طويل. تأكد من وجود فروق أسعار منخفضة. سأحاول هذا على غب و أورجي ونرى ما سيحدث. أرسله المستخدم في 16 أبريل 2010 - 15:38. الحالة والنقطة. انظروا إلى الخطوة السفلية التي حدثت. ولا حتى 2 نقطة إيجابية قبل أن يستمر في الانخفاض. أرسله وسر في 17 أبريل، 2010 - 02:40. نظام جيد جدا .. نشره هيسل في 19 أبريل 2010 - 16:57. مرحبا هناك، اسمي هيسيل فان دير هوفن و إم من هولندا. لقد قدمت هذه الاستراتيجية قبل أربعة أيام دون أن أكون قد اشتركت في أي منتدى أو شيء من هذا القبيل. وهذا ما يفسر عدم تمكني من إضافة اسم مستخدم على سبيل المثال. كنت أتساءل عما إذا كان هذا يمكن تغييره أود أن أرى اسمي فوق هذا النظام سلخ فروة الرأس. حول النظام ثم. نيوبوي، عندما تصل الأسعار إلى بب الأحمر، إدخال جديد هو أكثر موثوقية. عادة، السعر لن يصل إلى بب الأحمر، ولكن عندما يفعل ذلك، لديك نقطة دخول لطيفة جدا في انتظار كل من المؤشرات للعبور هو خيار خطير، فإنه سيجعل إدخالات أكثر أمنا. ومع ذلك، يمكن أن تفوت بضع نقاط من قبل الانتظار للمؤشرات للعبور. والسؤال هو، كم خطر أنت على استعداد لاتخاذ في التجارة. عندما كنت غير واثق تماما من دخول ممكن جديد، مجرد الانتظار للمؤشرات لعبور. مقدم من قبل المستخدم في 20 أبريل 2010 - 00:15. أرسله كاسنكابيلا في 20 نيسان (أبريل) 2010 - 02:22. مرحبا، يمكنك، من فضلك، جعل مستشار خبير ثكس نشره ديف في 20 أبريل 2010 - 12:44. هذا يبدو جيدا بالنسبة لي ولكن إم لا واضحة على دخول. ما هو بالضبط في منتصف الطريق إلى أعلى الفرقة بولينجر الأزرق. في منتصف الطريق من حيث نشط التجار الاستطلاع - مشاركة تجربتك الحية أو قراءة ما يقوله الآخرون. يمكنك مساعدة الآلاف على تحسين تداولهم كوبيرايت 2007 مداش 2016 فوريكس-ستراتيجيس-سورفيس يوروس، غبوسد، أوسجبي (ستراتي دي سكالبينغ) جاي فيت ديس كونفيغوراتيونس دي سكالبينغ دانز يوروس، غبوسد، إت l أوسجبي. نوتر بييس دي موين تيرم سور ليورو إت لا ليفر سونت بونداكوتيرياكوتيس أغريف لا بارتي سوبياكوتيريور أفيك لي بوتنتيل تيشنيك كوتيدين سوجيكوتيرانت دافانتيج دي بوتنتيل سوبياكوتيرييور سور سيس بيرس ألورس كيو لي دولار ريست سوس بريسيون. إن كونسياكوتكنس، نوس تشيرشيرونس أغريف أشيتر دانز لا فيبليس دي سيس ديوكس بيرنز. كليكيز إيسي بور لي غرافيك دي سكالب غبوسد كليكيز إيسي بور لي سكالبينغ دوروس إن فيديت دانز لي رابورت ديس غاغنانتس إت بيردانتس دي سي ماتين. كليكيز إيسي بور لي ديرنير رابورت دو سكالبينغ ليس فاغوز سور لا كونفيغوراتيون دي لوسدجبي أفيك لاناليس ديس فاغوز إليوت بار جيمي سيتيل. سويفيز سيس سكالبس إت أوبتينير ديس غرافيكز بلوس رياكوتيسس إن مي سويفانت سور تويتر أغراف مبفوريكس. DailyFX. fr فورنيت ديس أناليسيس تيشنولوجيز إت فوندامنتاليس سور لي فوريكس، ليس إندليسس إت ماتيرس بريميرس. 28 ففريه 2012 19:48 سيت

No comments:

Post a Comment